6 أبريل، 2012

متي يأمر النائب العام بضبط ساويرس وزكريا بطرس؟؟


متي يأمر النائب العام بضبط ساويرس وزكريا بطرس؟؟
بقلم / محمود القاعود
في لمح البصر .. قام النائب العام عبدالمجيد محمود بإحاتة البلاغ المقدم من صبيان المجرم شنودة الثالث ضد الشيبخ وجدي غنيم إلي نيابة أمن الدولة العليا طوارئ، والتي بدورها أمرت بضبط وإحضار العلامة المجاهد وجدي غنيم !
الآن تحرك النائب العام !
الآن فقط .. النائب العام يدافع عن " الرموز الوطنية" !
الآن فقط .. النائب العام يثأر لكرامة "شخصيات دينية"!
الآن النائب العام يصفي الحسابات ويعلن الحرب علي الداعية وجدي غنيم ..
وجدي غنيم لم يغسل أموال .. لم يتاجر في المخدرات .. لم يقتل المتظاهرين .. لم يسرق المليارت .. لم ينهب البنوك .. لم يفسد في الأرض .. جريمة وجدي غنيم أنه اقتدي بسيدنا شعيب : " قَالَ يَا قَوْمِ أَرَأَيْتُمْ إِن كُنتُ عَلَىَ بَيِّنَةٍ مِّن رَّبِّي وَرَزَقَنِي مِنْهُ رِزْقًا حَسَنًا وَمَا أُرِيدُ أَنْ أُخَالِفَكُمْ إِلَى مَا أَنْهَاكُمْ عَنْهُ إِنْ أُرِيدُ إِلاَّ الإِصْلاحَ مَا اسْتَطَعْتُ وَمَا تَوْفِيقِي إِلاَّ بِاللَّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ " ( هود : 88 ) .
هذه هي الجريمة التي يحاكمه عليها النائب العام ..
وجدي غنيم لم يسب الله ورسوله .. لم يطعن في أمهات المؤمنين .. لم يشكك في آيات القرآن الكريم .. لم يطعن في الأحاديث النبوية .. لم يروج للإباحية .. لم يطالب الناس بشرب الخمر ..
ولذلك يُريدون ضبطه واحضاره ..
"فَمَا كَانَ جَوَابَ قَوْمِهِ إِلاَّ أَن قَالُوا أَخْرِجُوا آلَ لُوطٍ مِّن قَرْيَتِكُمْ إِنَّهُمْ أُنَاسٌ يَتَطَهَّرُونَ " ( النمل : 56 ) .
وجدي غنيم يتطهر .. ولذلك يأمرون بضبطه واحضاره ..
وجدي غنيم رفض التطبيل والتزمير للطاغوت المجرم الهالك شنودة الثالث عليه لعنات الله المتوالية إلي يوم الدين ..
وجدي غنيم رفض ركوب الموجة وسجل موقفا مشرفا سيذكره التاريخ بحروف من ذهب .. داعية فضح الطاغوت في زمن انحني فيه الجميع ، وركعوا وسجدوا أمام جيفة الطاغوت .. خالف غنيم زبانية الكنيسة وصبيانهم ولسان حاله يقول " قَالَ رَبِّ السِّجْنُ أَحَبُّ إِلَيَّ مِمَّا يَدْعُونَنِي إِلَيْهِ " ( يوسف : 33 ) .
إن من المضحكات المبكيات التي تفردت بها مصر دونا عن سائر بلاد العالم أن ينتفض النائب العام ويأمر بضبط وإحضار رجل كان المفروض أن يتم تكريمه ومنحه أعلي الأوسمة في الدولة .. فيأمر النائب العام بضبطه بسبب الطاغوت النافق شنودة ..
لم ينتفض النائب العام من أجل رسول الله صلي الله عليه وسلم الذي أغري الطاغوت الهالك شنودة صبيانه ليسبوه بأقذع أنواع السباب .. لم ينتفض النائب العام فيأمر بضبط وإحضار الشاذ جنسيا زكريا بطرس الذي أهون ما قاله في حق الرسول الأعظم صلي الله عليه وسلم ومسجل بالصوت والصورة أنه – وحاشاه – " ابن زنا " و " ابن بحيرا الراهب " و " شاذ جنسيا " و " اغتصب عائشة " و " ضاجع امرأة ميتة " و " طلق زينب بنت جحش من زيد ليتزوجها " ...... هذه أهون ألفاظ نطقها الكلب المجرم زكريا بطرس بحق رسول الله صلي الله عليه وسلم ، وهذه أيضاً هي الألفاظ التي كان يصفها المجرم الزنيم شنودة الثالث بأنها " تساؤلات " و " أمور فكرية " .. فلماذا لم تأمر بضبط وإحضار زكريا بطرس يا سيادة النائب العام ؟؟
زكريا بطرس يقيم في كالفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية .. فهل تجرؤ يا عبدالمجيد محمود أن تستدعيه وتأمر الانتربول بالقبض عليه ؟؟
ألهذه الدرجة هان عليكم نبيكم ؟؟ وإلي هذا الحد تقدسون الفاجر الرعديد نظير جيد روفائيل ؟؟
أين كنت يا سيادة النائب العام ورواية تُسمي " محاكمة النبي محمد " تنشر في جريدة اليوم السابع لسافل حقير كتب فصلا بها بعنوان " الأسرار الحمراء لمحمد والنساء " ؟؟
لماذا لم تأمر بضبط رئيس تحرير اليوم السابع الذي سمح بنشر الرواية ؟؟ ولماذا لم تأمر بضبط المجهول المأجور الذي كتب هذه القاذورات ؟؟
ألهذه الدرجة هان عليكم نبيكم ؟؟
لماذا لم تأمر بضبط الصليبي الأفاك نجيب ساويرس الذي دعا لحذف المادة الثانية من الدستور وسخر من اللحية والنقاب ؟؟
ألهذه الدرجة يهون عليكم إسلامكم ؟؟
لماذا لم تأمر بضبط وإحضار الحشاش سيد القمني الذي سب رسول الله والسيدة خديجة ومنحه الشاذ فاروق حسني مكافأة مائتي ألف جنيه وجائزة الدولة التقديرية ؟
لماذا لم تأمر بضبط مكاري يونان كاهن الأزبكية الذي يتحسس صدور المسلمات بزعم إخراج الجن والعفاريت ؟؟
لماذا لم تأمر بضبط المجهولة التي كتبت بذاءات بعنوان " الحب والجنس في حياة محمد " ؟؟
ألهذه الدرجة يهون عليكم نبيكم وأعراض بناتكم ؟؟
لماذا لم تأمر بضبط وإحضار موريس صادق الذي أنشأ ما تُسمي "الدولة القبطية" ويدعو شركة بلاك ووتر الإرهابية للتدخل في مصر ؟؟
بل لماذا لا تأمر بضبط المجرم نجيب جبرائيل الذي قدم البلاغ وهو الذي يقدم تقارير للكونجرس الأمريكي عن اختطاف فتيات مسيحيات وتخديرهن واغتصابهن وإجبارهن علي اعتناق الإسلام ليحرض صراحة علي احتلال مصر ؟؟
هل وجدي غنيم هو الجدار المائل الذي أردت أن تثبت من خلاله بطولتك ؟؟
إننا بقدر ما نلوم النائب العام ، فإننا نلوم أصحاب القضية .. نلوم البرلمان الإسلامي الذي أقسم بما لا يخالف شرع الله .. لماذا تصمتون علي هذه المهزلة ؟؟ لماذا لا تستجوبون وزير العدل ؟؟ لماذا أيها المحامون المسلمون تتقاعسون عن نصرة مجاهد أفني عمره في سبيل الله ؟؟ لماذا أيتها الائتلافات والحركات لا تتظاهرون أمام مكتب النائب العام لترسلوا له رسالة واحدة مفادها " كلنا وجدي غنيم " ، ولتقولوا له أن شنودة الثالث ليس له عند كل مسلم يحب دينه إلا الازدراء والاحتقار .. لماذا تتركون الشيخ وحيدا .. يا علماء الأمة أين بياناتكم للتضامن مع هذا المجاهد الذي يواجهة إرهاب السلطة والكنيسة معاً ؟؟
تبقي كلمة لأستاذنا العلامة المجاهد الشيخ وجدي غنيم .. لا تتراجع شيخنا .. فهذا عهدنا دائماً بك .. ولا تحاول أن تبرر ما قلته .. فهم يحفظون كلامك ولن يلتفتوا للمبررات .. السؤال الجوهري الآن لماذا ينتصر النائب العام لشنودة ولا ينتصر لرسول الله صلي الله عليه وسلم .. ليأتي لنا النائب العام بدليل واحد علي " قداسة " شنودة .. وليخبرنا لماذا لم يتحرك عندما وصف صعلوك في قصيدة نشرتها وزارة الثقافة، الله عز وجل بأنه " شرطي مرور يزغط البط " .. هل الله تعالي لا يساوي ..... عند النائب العام ؟؟
سر علي بركة الله شيخنا الجليل .. فالكلاب دائماً تعوي ، ودائماً القافلة تسير .
في 2/ 4 / 2012م
By كلـــنا الشـيخ وجــدى غنيــم

ليست هناك تعليقات: