7 أبريل 2011

بيلاروس يقودون قوات القذافي

السفاح الكافر القذافي يستعين بالروس و الاوكرانيين والاسرائيليين والعبيد من افريقيا والجزائر وسوريا لابادة الشعب الليبي --والحكام والامراء والملوك العرب يتفرجون --حسبنا الله ونعم الوكيل

http://almanaramedia.blogspot.com/2011/04/blog-post_1976.html

بيلاروس يقودون قوات القذافي

قالت صحيفة "كومسومولسكايا برافدا" الروسية إن القوات الموالية للعقيد الليبي معمر القذافي لاتزال تحافظ على الجاهزية القتالية وعلى القدرة على تحقيق النجاح في ميدان القتال، رغم ضربات قوات التحالف.

وأضافت الصحيفة أن جيش القذافي يحافظ على الجاهزية القتالية بمساعدة مستشارين عسكريين استقدموا من بيلا روسيا .

وقال جيورجي جروميكو مستشار السفارة البيلوروسية في طرابلس: "إن عدد المستشارين العسكريين من بيلاروسيا في ليبيا قبل بدء القتال بلغ 500 شخص"، وأضاف أنه لا يعرف إن كان هؤلاء بقوا في ليبيا أم رحلوا.

وقالت الصحيفة إن أحد "المرتزقة" البيلوروس أبلغها خلال اتصال هاتفي أنه أتى إلى ليبيا منذ ما يزيد على عام بناء على مبادرة منه، وأنه يتقاضى قرابة 3000 دولار في الشهر مقابل تقديم خدماته إلى جيش القذافي

ووفقا للمعلومات المتوافرة، يوجد في ليبيا مئات من الخبراء العسكريين القادمين من بيلاروسيا. ولا يشارك هؤلاء في القتال ضد المعارضة لكنهم يتواجدون في ميدان القتال بصفة مستمرة. وتلقى بعضهم تدريبا عسكريا في روسيا.

وقالت الصحيفة إن المستشارين البيلوروس هم الذين تمكنوا - غالب الظن - من الحفاظ على الانضباط فيجيش القذافي ، ولقنوا قادته كيف يقاتلون المعارضة وكيف يواجهون الضربات الجوية.
وأضافت الصحيفة أن من أسمتهم بالفدائيين البيلوروس ما زالوا الطرف الغالب في ليبيا.

المصدر: الوفد / أ.ش.أ

ليست هناك تعليقات: