1 مايو، 2011

اولاد الكلب السفاحون الحرامية عملاء المخابرات الامريكية







جلوبس" الإقتصادية الاسرائيلية ترصد ثروات الزعماء العرب

صحف - انفراد - بعد الثورة الشعبية التي اطاحت بالرئيس التونسي المخلوع زين العابدين بن علي والرئيس المصري السابق حسني مبارك وانتقال عدوى تلك الاحتجاجات الى اليمن وليبيا واخير سوريا ، اهتمت الشعوب العربية بالبحث عن ثروات زعمائهم.

وفي هذا السياق، رصدت صحيفة "جلوبس" الإقتصادية العبرية ثروات الرؤساء العرب وفقا لتقديرها.

وأكدت الصحيفة انه على رأس الرؤساء العرب يأتي الرئيس المصري السابق حسني مبارك والذي يمتلك ثروة تقدر بنحو 40 الى 70 مليار دولار، وذكرت المجلة ان مبارك يمتلك ايضا نحو 19 طنا من خام البلوتونيوم يقدر ثمنه بنحو 15 مليار دولار مودعين في احد بنوك سويسرا ، كذلك يمتلك مبارك عقارات في باريس ودبي ومدريد وفرانكفورت ومصر ومنهاتن وبفرلي هيلز ، كما ان العائلة تمتلك يختين ثمنهما 60 مليون دولار ، واكدت المجلة ان معظم اموال اسرة مبارك تم جمعها من خلال اتفاقيات عسكرية وشركات ائتمان وشراكة مع هيئات ومؤسسات اجنبية.

ووفقا للمجلة فإن الرئيس السوري بشار الأسد يمتلك بثروة تقدر بنحو 30 الى 40 مليار دولار تدور استثماراتها بين اعضاء أسرة الاسد داخل وخارج سوريا، واوردت المجلة تقريرا لـ "دورون باسكن" مدير وحدة الأبحاث في مؤسسة "انفو برو" الاسرائيلية قال فيه انه من الصعب تقدير ثروة بشار الاسد وافراد اسرته او ترجمتها الى ارقام محددة ، مشيرا الى ان الذي يدير الجانب الأكبر من ثروة الرئيس السوري هو رامي مخلوف ابن خال الرئيس السوري وكاتم اسراره.

أما الرئيس التونسي المخلوع زين العابدين بن علي فتقدر ثروته بنحو عشرات المليارات من الدولارات ، حيث ان اسرته كانت تسيطر على ما يقرب من 40% من اقتصاد تونس. أما العقيد معمر القذافي فتقدر ثروته بنحو 30 مليار دولار، في حين بلغت ثروة الرئيس العراقي الراحل صدام حسين ما بين 10 الى 20 مليار دولار.

http://www.enferaad.com/ArticleDetail.aspx?id=5191


ليست هناك تعليقات: