1 مارس 2011

من وراء ماحدث تلك الليلة 25فبراير في ميدان التحرير؟!!!!!!!!!!!!

الضرب بالايدي والسحل والضرب بأعقاب البنادق –الاتهامات الكاذبة من الشرطة العسكرية للشباب – الشتائم –كان بعض الشباب نائما علي الارض فداس الجنود عليهم –قوات تلبس ملابس الصاعقة و الشرطة العسكرية ولكنني أجزم أنهم ليسوا من الجيش

أحد الضباط ويلبس زيا عسكريا صفع أحد الشباب صفعة قوية فنزف دما –فتدخلت الشرطة العسكرية لتهدئة الموقف

قامت الشرطة العسكرية باعتقال عمرو عبد الله بادعاء انه معه مسدس -واعتقلوا شادي الغزالي

من هو الغبي الذي أصدر الأمر بضرب وركل وسحل وشتم شباب و ارهاب ثورة 25 يناير في ميدان التحرير في تلك الليلة التي حبس شعب مصر أنفاسه خوفا من قيام الجيش بمذبحه للشباب فما زالت الشكوك من مواقف وتصريحات واشاعات وتصرفات بطيئة في تنفيذ طلبات الثورة.

يجب محاكمة هذا الغبي وجنوده لأنه بهذه التصرفات الحمقاء قد يدفع بعض الشباب للرد بل واستعمال القوة والسلاح لرد العدوان الغير مبرر حتي من القوات المسلحة التي من واجبها حمايته والمحافظة عليه وتنفيذ طلباته .

ان هذا الغبي يريد اشعال فتنة بين الشباب --بل الشعب كله – والجيش , هذا الغبي أجزم أنه يعمل لحساب الطاغوت السفاح الحرامي الذي يقبع في وكر الشر في شرم الشيخ .

يا قيادة الجيش أوقفوا هذه المؤامرة وامنعوا حدوثها مستقبلا لأنها قد تشعل فتنة لحساب السفاح الحرامي و الدولة العبرية و أمريكا .

الغبي الذي أصدر هذا الأمر الجبان يجب محاكمته لأنه قد يدفع بعض شباب الثورة السلمية الي تحويلها ثورة مسلحة – وهنا تحدث فوضي – وهذه احدي خطط المخابرات الأمريكية – وربما في هذا المخطط الصليبي دخول قوات يهودية الي سيناء .

ان ما حدث من تخطيط العصابة الاجرامية الماسونية (صفوت الشريف وفتحي سرور وزكريا عزمي وجمال حسني ) بقيادة السفاح الحرامي في وكر الشر في شرم الشيخ بالتعاون مع الموساد والمخابرات الامريكية

ليست هناك تعليقات: