11 مايو، 2012

إرهابية الأمبراطرية الأمريكية -6 -


إرهابية الأمبراطرية الأمريكية -6 -

أبشع جريمة على الطريقة الأمريكية بقر بطن عراقية حامل واستخرج أحشاء جنينها .


حسبنا الله ونعم الوكيل

حسبنا الله ونعم الوكيل

حسبنا الله ونعم الوكيل


في جريمة بشعة.. الاحتلال يبقر بطن عراقية ويستخرج أحشاء جنينها



مفكرة الإسلام [خاص] : في جريمة جديدة تضاف إلى سلسلة جرائم الاحتلال بحق أهل السنة في العراق، داهمت قوات الاحتلال الأمريكية، مدعومة بقوات عراقية شيعية طائفية، منازل أهل السنة في منطقة البستان في مدينة أبو غريب ليلة الجمعة، وقامت بقتل الحاج محمد منسي عباس بإطلاق النار على رأسه.
ثم ارتكبت قوات الاحتلال جريمة أفظع حيث عمدت إلى زوجته ابتسام كراز الحامل بالشهر السابع وبقرت بطنها بحربة مركبة على رأس رشاشة جندي أمريكي، مما أدى لاستخراج أحشاء الجنين مع خروج تلك الحربة من بطن الحامل ثم اعتقلتها وهي تحتضر دون أن يعلم مصيرها حتى الآن فيما إذا كانت ميتة أم لا.
وأفاد مراسل مفكرة الإسلام، نقلا عن شاهد عيان على الحادثة وهو الأستاذ رياض الحمداني مدرس في ثانوية أبو غريب، أن الاحتلال قام باعتقال شقيقة الحامل وهي 'آلاء منسي عباس' كما اعتقلت شقيق الشهيد وهو 'عمر منسي عباس' ولا يعلم شيئ عن مصيرهم حتى الآن.
وأوضح الحمداني أن الاحتلال بعد أن فرغ من جريمته اقتحم منازل أخرى واعتقل عددا من المواطنين بينهم ابراهيم الدوكماني وأحمد عزام مع جميع أفراد اسرتهم.
ويتجمع في هذه الأثناء شيوخ عشائر ورجال قبيلة زوبع والحمدانيين والسميلات أمام مقر الاحتلال للمطالبه بتسليم جثمان الزوجة الحامل حيث يعتقد أهلها أنها فارقت الحياة.
وأوضح مراسل مفكرة الإسلام أن أهالي أبو غريب أرسلوا خمسة عشر رسالة عبر البريد الالكتروني إلى موقع قناة الجزيرة، يطالبوها بنشر الخبر على الناس وفضح الاحتلال كما فعلت مع لبنان.
وقال الأستاذ الحمداني لمراسل المفكرة أن المثقفين من أهل المدينة أرسلوا الخبر مع شهادات عيان للناس الموجودين ووثائق للجزيرة أكثر من 15 مرة، إلا أن الجزيرة لم تنشرها ولم يبقى لنا سوى الله تعالى ومفكرة الإسلام كي تنشر الخبر.

ليست هناك تعليقات: