10 نوفمبر 2011

يسري فودة – 2 :


يسري فودة – 2 :
في الآداب الأوروبية أحدهم باع نفسه للشيطان , فصارت كل أفعاله و أفكاره بل  و مشاعره  شيطانية .
فهذا أحد عملاء المخابرات الأمريكية  سي أي ايه ينفذ كل ما يطلبونه منه ... يسري فودة الذيساعد قوات الاحتلال الصليبية الامريكية باعتقال زعماء ال مجاهدين في باكستان ( شيخ محمد و رمزى بن الشيبة ) و أيضا  ساعدهم في الاغتيال الجبان للمجاهد ابي مصعب الزرقاني في العراق المحتلة من القوات الصليبية العالمية و قوات الحرس الثوري الايراني  الشيعية و عملائهم  الشيعة العراقيين .
ها هو الآن علي فضائية أون تي في التابعة للملياردير النصراني  م ساويرس  يعمل سهرة عن الصوفية و الغناء الصوفي .
قد يسأل  سائل : و ما علاقة المتصوفة  بالخطط الامريكية الاستعمارية في بلادما؟؟؟!!!
للاجابة و للفهم و لليقظة  تعالوا نقرأ ( تقرير مؤسسة راند ) الامريكية – و هي مؤسسة مدنية  و لكنها تخدم السياسيين و العسكريين في الامبراطوري الامريكية الاستعمارية ---- سنعرض هذا التقرير لاحقا ان شاء الله ----- في ذلك التقرير  من ضمن الخطط الامريكية  الاستعمارية لمواجهة و تحطيم  و استنزاف الصحوة الاسلاميةفي بلادنا العربية و الاسلامية هي استخدام المتصوفة  .
ولعلنا نلاحظ  الصراع في السنوات  بين زعماء المتصوفة في مصر – طبعا السبب معروف هو ملايين الدولارات الصليبية النجسة . و الشئ بالشئ يذكر  نتذكر ترحيب  لحد الولع بالشيعة  في غزوهم لمصر – و تكرار ترحالهم الي لبنان و طهران لنيل البركات و الدولارات و زواج المتعة من جميلات لبنان و ايران .
 و نكر دائما أنه يوجد ( تحالف غادر ) بين أمريكا الصليبية و اسرائيل اليهودية و ايران الشيعية ضد الايلام و المسلمين .
يستضيف الآن يسري فودة منشد شعبي جاهل و بسيط و علي نياته – انظروا لشدة الترحيب و الحفاوة و الابتسامات و الضحك ....... أنها التفاهة و السطحية و التخلف و اللهو و التسالي ..... أما العلمية و النهجية و الاحترافية – التي ما يفتأ يتشدق بها  يسري فودة – فلتذهب للجحيم 

ليست هناك تعليقات: