20 مايو 2009

أين الجمعيات الخيرية في البلاد الإسلامية ؟؟؟؟؟؟


بالتنسيق مع "تجمُّع المؤسسات الخيرية"
جمعية أيرلندية توزِّع مساعداتٍ نقديةً على أيتام خان يونس في قطاع غزة
[ 19/05/2009 - 12:49 م ]
جانب من حفل توزيع المساعدات النقدية
غزة - المركز الفلسطيني للإعلام

وزَّعت "جمعية الصداقة الأيرلندية الفلسطينية لإغاثة أطفال فلسطين" مساعداتٍ نقديةً على مجموعةٍ من الأيتام المكفولين لدى "تجمُّع المؤسسات الخيرية" في خان يونس جنوب القطاع.

ووُزِّعت المساعدات الثلاثاء (19-5) خلال لقاءٍ حضره كلٌّ من: الدكتور صابر الصفتي وزوجته الأيرلندية، والمهندس محمد المصري مدير "جمعية الرحمة الخيرية"، وأيمن أبو ليلة عضو "اللجنة الحكومية لكسر الحصار واستقبال الوفود".

ورحَّب المهندس المصري بالضيف الأيرلندي وزوجته، مشيدًا بالجهود التي يبذلانها في مساعدة الأيتام والمنكوبين في قطاع غزة عبر "جمعية الصداقة الأيرلندية الفلسطينية".

واستعرض المصري جملةً من المشاريع التي نفَّذها "تجمُّع المؤسسات الخيرية" في خان يونس، وأبرزها كفالة ما يزيد عن سبعة آلاف يتيم من مناطق مختلفة من المحافظة.

وأشار الصفتي وزوجته بدورهما إلى المعاناة التي لقياها في طريقهما إلى القطاع؛ حيث مكثا ثلاثة أسابيع في معبر رفح قبل السماح لهما بالعبور، ومُنعت خمس شاحناتٍ تحمل مساعداتٍ من الشعب الأيرلندي من الوصول إلى القطاع.

وأعرب المتضامن الأيرلندي ذو الأصول المصرية عن سعادته العارمة بعد تمكنه من دخول قطاع غزة، مشددًا على مدى تأثره شخصيًّا هو وعائلته بالجرائم البشعة التي وقعت للفلسطينيين.

ليست هناك تعليقات: