16 أكتوبر، 2011

ارهاب جماعة الامة القبطية






نجيب جبرائيل : يهدد "العسكري" باللجوء لمجلس الأمن

جريدة الفجر15-10-2011

هدد المحامينجيب جبرائيل المجلس الأعلى للقوات المسلحة والحكومة المصرية في حال رفض تلبية مطالب النصارى، بالتوجه إلى مجلس الأمن الدولي، وحشد أضخم مظاهرة احتجاجية في تاريخ النصارى والكنيسة، وذلك عبر بيان صادر من منظمة الاتحاد المصري لحقوق الإنسان مساء اليوم الجمعة.

وأوضح جبرائيل أن مطالب النصارى تتمثل في ضرورة فتح الكنائس المغلقة قبل صدور قانون دور العبادة الموحد، والإفراج الفوري عن الـ 28 "مسيحيًّا" المتهمين بالتعدي على الجيش وإحراق معداته في أحداث ماسبيرو، وتعويض القتلى "المسيحيين" في أحداث ماسبيرو أسوة بشهداء ثورة 25 يناير.

كما تشمل المطالب إقالة محافظ أسوان ووزير الإعلام فورًا ومحاكمتهما، ومحاكمة رئيس قطاع الأخبار في التليفزيون المصري والمذيعة رشا مجدي، والإسراع في إلقاء القبض على الجناة وتقديمهم للمحاكمة، وإقرار كوتة للنصارى في البرلمان، والتحقيق في الأحداث السابقة من يناير وحتى الآن ضد الكنيسة، وفقًا لبوابة الوفد الإلكترونية.

جدير بالذكر أن المجلس الأعلى للقوات المسلحة نفى قيام جنود الجيش بإطلاق النار على المتظاهرين أو دهسهم بالمدرعات، وعرض بعض قادة المجلس في مؤتمر صحافي بعض المقاطع المرئية التي توضح اعتداء المتظاهرين النصارى العنيف على جنود الجيش، وقيامهم بإحراق مدرعات وسيارات الجيش المصري.

كما عرض المؤتمر مقاطع تثبت تورط بعض القساوسة في التحريض على اقتحام مبنى ماسبيرو، الذي يمثل إحدى الأماكن الحيوية بالدولة، وكذلك تهديد بقتل محافظ أسوان وتهديد للمشير حسين طنطاوي.

وقد أظهرت بعض مقاطع الفيديو المنتشرة على شبكة الإنترنت قيام بعض القساوسة بتحريض شباب "مسيحيين" على الاصطدام المباشر بالجيش وتطالب المسلمين بالرحيل عن مصر بحجة أنهم دخلاء وأن "المسيحيين" هم أصحاب الأرض.

http://elfagr.org/Detail.aspx?nwsId=70331&secid=1&vid=2

++++++++++++++++++++++++++++++++++

+++++++++++++++++++++++++++++

انه أحد زعماء (جماعة الامة القبطية) --- الارهاب الكنسي - استعداء الصليبية العالمية للتدخل في مصر حتي عسكريا - يريد الاحتلال الصليبي لمصر- انه يذكرنا ب(المعلم يعقوب ) الخائن الذي ساعد الحملة الصليبية الفرنسية علي مصر- يجب تقديمه للمحاكمة بتهمة (الخيانة العظمي)-- هذا استفزاز لشباب المسلمين -- انه يشعل الفتنة الطائفية -- انه يكمل المؤامرة مع القس فلوباتير و القس ماتياس و القس زكريا بطرس و مايكل منير و موريس صادق-- نسأل مثقفي النصاري : هل انتم موافقون علي ذلك؟؟ يجب أن ترفعوا أصواتكم برفض هذا العبث بمصرنا لأن نتائجه كارثية علي الجميع وهذا في صالح دولة اسرائيل الكبري

ليست هناك تعليقات: