18 أكتوبر 2011

تقسيم مصر هو الهدف الأول ل(جماعة الأمة القبطية) التي يتزعمها نظير جيد/شنودة

تقسيم مصر هو الهدف الأول ل(جماعة الأمة القبطية) التي يتزعمها نظير جيد/شنودة

بتاريخ 22-9-2011 أي قبل مؤامرة الهجوم علي جنود الجيش المصري و محاولة احتلال مبني الازاعة و التليفزيون يوم 9-10-2011 كتب (حنا حنا المحامي) مقالا خطيرا يشبه المانيفستو تحت عنوان ( مخطط ابادة المسيحية في مصر ) تحت سلسلة ( مقالات خاصة بالكتيبة الطيبية ) و هي ميليشيات عسكرية مدربة تابعة ل(جماعة الامة القبطية)----في المنتدي السياسي في منتدي القديس موريس

http://www.st-morris.com/vb/showthread.php?t=455

المقال طويل و مملوء بالأكاذيب و التضليل –و يدعي ان توجد مؤامرة مزعومة لاضطهاد وقتل المسيحيين و خطف بناتهم منذ قيام ثورة 1952 و حتي الآن -- ونقول للأخوة النصاري هذه أكاذيب و تضليل أقرأوا و ابحثوا قليلا و ستجدون الحقيقة وه عكس ما جاء في هذا المانفستو الارهابي التحريضي لتخريب العلاقة بيننا و تدمير مصرنا .

وفي نهاية ذلك الكم الضخم من الأكاذيب و تشويه التاريخ و التحريض علي خيانة مصرنا – مسلمين و نصاري- يخلص الي حل جهنمي و هو( تقسيم مصر ) .

يقول بصراحة فجة لا تحتمل تأويلا :

( والآن.... على أقباط مصر فى الداخل والخارج أن يعوا تماما أبعاد ذلك المخطط. كما عليهم أن يعوا أن كاتب هذه السطور كان قد أعلن بعد دراسه وإمعان وتمحيص أن الحل الوحيد – كما قال أحد الساده المثقفينيكمن فى تقسيم مصر. وهذا الحل ليس أفضل الحلول بل الحل الوحيد..)

نستحلفكم بالله .. الأخوة عقلاء و مثقفي النصاري أن تقفوا ضد هذا المخطط الارهابي الاجرامي الخياني – لأن نتائجة خطيرة – سيؤدي لنهر من الدماء – حتي لو تدخلت القوات الامريكية و احتلت مصر و قتلتم معا 10 مليون مسلم فسيتم ابادة كل النصاري وكل كنائسهم وكل طوائفهم – فلا تفتحوا باب الفتنة العمياء – قفوا صفا واحدا أمام خطط شنودة و جماعته الارهابية التي ستؤدي لنهر من الدماء من المسلمين و النصاري .

اللهم احمي مصر من الخونة و العملاء و المخابيل ... و اجعلها سخاء رخاء .. و اسبغ عليها الأمن و الآمان .

اللهم قد بلغت .. اللهم فاشهد

ليست هناك تعليقات: