17 فبراير 2009

" إن أيديكم ملوثة بدماء الشهداء "

إغسل يديك يا سيادة الرئيس !!
محمد عبد العزيز


" إن أيديكم ملوثة بدماء الشهداء " ، تعجب معي أن هذه العبارة قالها الرئيس مبارك موجها كلامه للإسرائليين !!
مبارك الذي صورته كل كاميرات العالم قبل الهجمة الوحشية الإسرائيلية على غزة ويديه تحتضن يد ليفني بمنتهى الود والحنان بل إن وزير خارجيته الهمام قبـّل يد ليفني ( المفروض أنها ملوثة ) !!
يا سيادة الرئيس قل الحقيقة ولو لمرة واحدة وتذكر أن عمرك البالغ 81 عاما لم يتبق به أكثر مما فات وأنك حتما مثل كل البشر - ان كنت تعد نفسك بشرا - ستلاقي الخالق القادر في يوم لا ينفع فيه سلطان ولا أمن مركزي ولا أمن دولة !!
قل أنك متضامن مع "أصدقاءك" الإسرائليين ضد المقاومة الفلسطينية ، فقرار الحرب أعلنت عنه "صديقتك العزيزة" ليفني هنا في دارك في القاهرة .. وحصار غزة مقسم بينك وبين اليهود بالعدل فأنت تحاصر من جانب معبر رفح وهم من كرم أبو سالم بل الصهاينة كانوا ربما أكثر رحمة فقد أدخلوا بعض المعونات في الوقت الذي كنت انت وأمن دولتك وأمنك المركزي تمنعون قوافل الإغاثة وتعتدون علينا اضرب حين حاولنا ايصال المعونات للفلسطينيين!!
وعندما حصلنا على حكم قضائي بحرية التنقل من مجلس الدولة ونظمنا قافلة من هناك قامت قواتك الهمامة بضربنا والاعتداء علينا ولم تميز تلك القوات بين كبير أو صغير !!
قل يا سيادة الرئيس أنك حين كان الوطن العربي يحي الذكرى الستيين لنكبة عام 1948 كنت ترسل برقية تهنئة "لصديقك العزيز" شيمون بيريز تهنئه بعيد قيام ما يسمى بإسرائيل وهو الخبر الذي نشرته معاريف وهاآرتس الاسرائليتين ولم تنفه فخامتك ولا أحد من الوفد المنافق لسيادتك في أي مكان !!
قل يا سيادة الرئيس أنك " تهدي" الغاز المصري إلى العدو الصهيوني بأقل من سعر تكلفته لأنك ترى بأن الصهيانة أهم من العرب بل أهم من المصريين ، ففي الوقت الذي خفضت شركة كهرباء اسرائييل أسعار الكهرباء على مشتركيها بسبب الغاز المصري الرخيص كنت سيادتك ترفع الأسعار علينا ، وحينما رفعنا قضية ضد هذه الصفقة وحكم مجلس الدولة بايقاف تصدير الغاز لاسرائيل ، استأنفت حكومتك القرار لأنها ترى أن إسرائييل حليف لا يمكن الاستغناء عنه!!
وحين بدأ قصف غزة ، وانتفض الشعب المصري ليكشف رفضه لهذه المجازر .. قامت قواتك الباسلة باعتقالنا وضرب وسحل المتظاهرين من أمام نقابتي المحاميين والصحفيين وشارع رمسيس ، وحينما جاءت الجمعة الأولى بعد القصف وقررنا الخروج من الجامع الأزهر نعبر عن رأينا برفض الوحشية الإسرائيلية ورفض التواطؤ والتخاذل المصري قامت قواتك الهمامة باعتقال أكثر من 600 شخص يومها بل وصل الأمر أن إستباح رجالك ساحة الأزهر الشريف ودخلوه بالأحزية وطاردوا المتظاهرين فيه واعتدوا عليهم بالضرب في مشهد وحشي احتلالي !!
كما اعتقلت قواتك الطالب أحمد الكردي ليس لسبب إلا أنه متضامن مع غزة ضد
"أصدقاءك الصهاينة " وأضاعت عليه أمن دولتك امتحانات الفصل الدراسي الأول من أجل عيون " الأعزاء على قلبك " بني صهيون !!
خلاصة الكلام إذا كنت ترى أن " أصدقاءك الإسرائليين" أيديهم ملوثة بدماء الشهداء فعليك أن تغسل يديك أولا يا سيادة.
عضو حركة شباب 6 إبريل


ليست هناك تعليقات: