26 يناير، 2009

أموال أعراب الخليج للعملاء فقط (6)


توعّد "حماس" في الضفة وقال لن يكون لها مكان
عبد ربه ينتقد وقف الاحتلال عدوانه على غزة ويعتبر ذلك "خطأً كبيراً"
26/01/2009
رام الله - المركز الفلسطيني للإعلام

كشفت مصادر فلسطينية مطلعة النقاب عن أن ياسر عبد ربه، أحد أبرز مساعدي رئيس السلطة المنتهية ولايته محمود عباس، انتقد وقف الاحتلال عدوانه على غزة "دون أن يحقق أهدافه"، واعتبر ذلك "خطأً كبيراً"!.

وذكرت تلك المصادر لمراسل صحيفة "الأخبار" اللبنانية أن تصريح عبد ربه جاء في لقاء خاص مع الصحافيين أعقب مؤتمره الصحفي يوم الخميس الماضي، الذي شن فيه هجوماً عنيفاً ضد حركة المقاومة الإسلامية "حماس".

وأشارت المصادر إلى أن تصريحات عبد ربه أثارت استغراب العديد من الصحافيين الذين حضروا اللقاء، حيث طلب منهم عدم الإفصاح عن هويته والاكتفاء بالإشارة إليه مسؤولاً فلسطينياً رفيع المستوى.

وقال عبد ربه وهو أمين سرّ اللجنة التنفيذيّة لمنظمة التحرير: "إن وقف الحرب بهذه الطريقة هو خطأ كبير، والحقيقة أن بقاء "حماس" في السلطة حتى الآن هو أمر سيئ لنا جميعاً".

وأضاف عبد ربه: "أن قيادة السلطة الفلسطينية في رام الله قررت اتخاذ إجراءات قاسية جداً لإحباط أي محاولة من "حماس" لإثارة اضطرابات في الضفة الغربية"، متابعاً: "لا مكان لزعران "حماس" في الضفة الغربية، ولن نسمح لهم بأن تحول الضفة الغربية إلى جمهورية إسلامية أخرى"، بحسب زعمه.

وتزامنت تصريحات عبد ربه مع قيام أجهزة أمن السلطة الفلسطينية بحملة اعتقالات في أوساط أنصار حركتي "حماس" و"الجهاد الإسلامي" ومناصريهما وزادت من التضييق عليهما في مساجد الضفة.

هناك تعليق واحد:

david santos يقول...

Excellent work:
Congratulations!!!!