25 يناير 2009

أموال أعراب الخليج للعملاء فقط (8)



مصادر: قيادات في "فتح" تعتبر انتصار غزة "انتكاسة" وتضع توصيات لتشويه "حماس"
[ 25/01/2009 - 02:43 م ]
قيادات من "فتح" اعتبرت التفاف الشعوب حول المقاومة و"حماس" انتكاسة
رام الله- المركز الفلسطيني للإعلام

كشفت مصادر فلسطينية أن قادة من حركة "فتح" اعتبروا في اجتماع لهم برام الله قبل ايام، أن انتصار حركة "حماس" في غزة، يشكل انتكاسةٌ جديدةٌ لحركة "فتح".
ونقلت المصادر عن الإجتماع الذي سرب ما دار فيه أن المشاركين اعتبروا أن العدوان الصهيوني على غزة ومسيرات الاحتجاج والتضامن التي انطلقت في العالمين العربي والإسلامي كشفت مدى شعبية حركة "حماس" الحقيقية.

كما نقلت عن فهمي الزعارير الناطق باسم حركة "فتح" قوله: "إنه منذ سيطرة "حماس" على غزة منتصف عام 2007م ونحن نقوم بحملة إعلامية من أجل القضاء على سمعتها داخل الأراضي الفلسطينية وفي العالمين والعربي والإسلامي، ولكن للأسف جاء الهجوم الصهيوني على غزة ليكشف مدى صمود الحركة وتمسكها بخيار المقاومة، وبالتالي ظهرت شعبيتها الحقيقية في المسيرات والاحتجاجات التي اجتاحت العالم بأكمله، و ذهبت جهودنا أدراج الرياح".

من جانبه قال القيادي قدورة موسى "إنه يجب التنسيق مع أقاليم الحركة على مستوى الضفة الغربية من أجل العمل على التخفيف من مستوى التضامن مع قطاع غزة في الضفة الغربية؛ لأن تضامنًا مع غزة يظهر أنه تضامن مع "حماس"، وهذا الذي لا نسعى إليه؛ لأنه يزيد من شعبيتها في الضفة".

وفي نهاية الاجتماع دعا المشاركون إلى دور إعلامي أكبر للناطقين الإعلاميين لحركة "فتح"؛ من أجل التخفيف من مدى وجدوى الانتصار الذي تحقِّقه حركة "حماس" في غزة بمجرد صمودها أمام العدوان الصهيوني، وهذا ما ظهر جليًّا في التصريحات الإعلامية الأخيرة على الفضائيات للناطق باسم حركة فتح أحمد عبد الرحمن وسفير سلطة رام الله في مصر نبيل عمرو، واللذين حاولا التقليل من أهمية صمود "حماس" والمقاومة أمام الترسانة الصهيونية.

أعلى الصفحة

ليست هناك تعليقات: