27 يناير، 2009

كلينتون تؤكد حق اسرائيل في الدفاع عن نفسها












كلينتون تؤكد حق اسرائيل في الدفاع عن نفسها في مواجهة هجمات حماس
Tue Jan 27, 2009

واشنطن (رويترز) - قالت وزيرة الخارجية الامريكية هيلاري كلينتون يوم الثلاثاء ان من حق اسرائيل الدفاع عن نفسها وان الهجمات الصاروخية الفلسطينية على أراضي اسرائيل لا يمكن ان تفوت دون رد.

وقالت كلينتون في أول مؤتمر صحفي لها بمقر وزارة الخارجية الأمريكية "نحن نؤيد حق إسرائيل في الدفاع عن النفس. ووابل الصواريخ ( الفلسطينية) الذي يقترب أكثر وأكثر من المناطق السكنية (في اسرائيل) لايمكن ان يفوت دون رد."

واضافت "مما يؤسف له ان قيادة حماس ترى على ما يبدو ان من مصلحتها استفزاز حق الدفاع عن النفس بدلا من بناء مستقبل أفضل لشعب غزة
............................................
هيلاري كلينتون وزبرة الخارجية الأمريكية الجديدة وزوجة الرئيس الأمريكى الأسبق في أول مؤتمر صحفي لها تقدم أوراق إعتمادها في خدمة اليهود وإعلان للعرب والمسلمين -الذين كان عندهم أمل في أوباما وإدارته الجديدة في الرجوع إلي الحق وإيقاف الظلم والإرهاب والإستكبار والعدوان الأمريكى - ولكنها من أول دقيقة تؤكد إستمرار بناء الأمبراطورية الأمريكية وإستمرار حمابة الإحتلال اليهودى لفلسطين وحماية الإرهاب والوحشية اليهودية والمشاركة في بناء (إسرائيل الكبري :من النيل إلي الفرات ) وقيادة الحملة الصليبية اليهودية الحالية علي العالم الإسلامي .
لقد بدأت أساطيلهم الحربية في التقدم إلي مياهنا العربية رافعة أعلام الحرب ,وإبتدأت فرنسا في أخذ دورها بإرسال فرقاطة حربية ومعها طائرات ,ولعلنا نتذكر دور فرنسا الأساسي في الحملات الصليبية السابقة , وهذا مازال متغلغلا في الذاكرة الجمعية الفرنسية بل والأوروبية .
لقد أصابهم -الصليبيين وعملائهم وطابورهم الخامس - بالسعار وأظهروا أنياب دراكولا .
والآن من عليه الدور .
( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا لَا تَتَّخِذُوا الْيَهُودَ وَالنَّصَارَى أَوْلِيَاءَ بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاءُ بَعْضٍ وَمَنْ يَتَوَلَّهُمْ مِنْكُمْ فَإِنَّهُ مِنْهُمْ إِنَّ اللَّهَ لَا يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ )(51) المائدة

ليست هناك تعليقات: