22 يناير 2009

ترشيح شبخ الأزهر لجائزة نوبل

الطابور الخامس يريد مكافأة شيخ الأزهر

طالب النائب طلعت السادات، الدكتور أحمد فتحي سرور رئيس مجلس الشعب بتبني ترشيح الدكتور محمد سيد طنطاوي شيخ الأزهر، والبابا شنودة الثالث بطريرك الأقباط الأرثوذكس للحصول على جائزة نوبل للسلام لعام 2009، لدورهما في الدعوة إلى السلام، ونبذ العنف والحفاظ على الوحدة الوطنية في مصر.
(نقلا عن المصريون)
............
إن الطابور الخامس يريد مكافأة شيخ الأزهر علي مشاركته في المذبحة اليهودية للمسلمين في غزة :
1-لتأييده النظام الحاكم في مصر في موقفه المؤيد والمشارك في المذبحة اليهودية للمسلمين في غزة بمنع السلاح والطعام والدواء وإغلاق معبر رفح لمدة عام ونصف ومازال و تدمير الأنفاق بمساعدة خبراء أمريكيين ومازالوا ,والحرب الإعلامية الغبية الوقحة علي المجاهدين في غزة ,بل و طلب محاكمة حماس ,وتعذيب الجرحي الفلسطينيين الذين يعالجون في مصر لعدم إدلائهم بمعلومات عن المجاهدين في غزة ,ومنع المظاهرات الشعبية لمناصرة المسلمين في غزة ,وإعتقال 1300مصري من التظاهرين ,وإعتقال أطباء من نقابة الأطباء بتهمة مساعدة المسلمين في غزة .
2-لتأييده لمعاهدة الخيانة كامب ديفيد الذي وقعها الرئيس السادات الماسوني ,مع إنها ضد مصر والعرب وفلسطين والإسلام ,وإنني أكرر أنني برئ من هذه المعاهدة الكافرة .
3-لأنه خنس عن إعلان (فريضة الجهاد) حيث أنه يمثل أكبر وأهم هيئة دينية رسمية عالمية ,وخاصة أن علماء السلفية - للمرة الثالثة - خذلوا الأمة في مواجهتها للكفار .إلا قلة محترمة منهم .
4-لفتواه في تحليل الربا .
5-لسكوته علي مؤامرة تخريب الأزهر .
6-لسكوته علي نهب مصر وتخريب مؤسساتها وتزويرالإنتخابات.
7-لسكوته علي الإرهاب الحكومي للشعب بإصدار القوانين الظالمة والإعتقالات والمحاكمات الظالمة .

ليست هناك تعليقات: