2 أبريل 2009

الوزيرة الماسونية بدأت بحرب المسلمين لحساب من ؟؟؟؟؟

مشيرة خطاب: هدفنا طفلان لكل أسرة والزيادة السكانية تتجه لحدود «غير آمنة»

كتب هدى رشوان و ممدوح ثابت وسحر الحمدانى ٢/ ٤/ ٢٠٠٩-المصري اليوم

كشفت مشيرة خطاب، وزيرة الدولة لشؤون السكان والأسرة، عن أن مصر تحتل المرتبة الثالثة بين دول العالم فى الكثافة السكانية، لافتة إلى أن تلك الزيادة تلتهم عائد التنمية وتتجه إلى حدود غير آمنة.

وأشارت فى افتتاح أعمال المؤتمر الإقليمى الأول عن «مواجهة المشكلة السكانية فى صعيد مصر» أمس إلى استحالة الوصول إلى الأهداف المعلنة، حيث إن المعدل الحالى هو ٣ أطفال لكل أم ومعدل المواليد يبلغ ١.٩ مليون مولود جديد سنوياً.

وقالت إن الهدف فى الفترة المقبلة هو الوصول بمعدل الإنجاب الكلى إلى معدل الإحلال ٢.٤ طفل لكل سيدة بحلول عام ٢٠١٢ و٢.١ طفل لكل سيدة بحلول عام ٢٠١٧، داعية إلى رفع شعار «أسرة صغيرة سعيدة»، وهى الأسرة التى لا يزيد عدد أطفالها على طفلين.

وأشار إلى أن العمل سيتم من خلال الوزارة الجديدة فى الإطار الفكرى للخطة القومية للسكان ٢٠٠٧/٢٠١٧ بتفعيلها والبناء عليها، مدعومة بخطط تفصيلية لتنفيذ محاورها الأربعة.

وأضافت أن الوزارة تسعى إلى حشد الجهود الحكومية والأهلية لتوفير مجتمعات سكنية أقل ازدحاماً، موضحة أنه تجرى حالياً دراسات للمواقع الجغرافية المستهدفة، تمهيداً لوضع الخطط التنفيذية، بهدف الحد من ظاهرة الهجرة من الجنوب بتحسين أحوال الفقراء فى الجنوب، مما يمهد أرضية ملائمة للقرارات التى ترتقى بالصفات السكانية ودعت فى نهاية كلمتها إلى العمل على تغيير المفاهيم ونشر ثقافة الأسرة الصغيرة القوية.

وأكد اللواء نبيل العزبى، محافظ أسيوط، أن القضية السكانية بالمحافظة التى بلغ تعدادها ثلاثة ملايين و٧٨٥ ألفاً تتركز فى ارتفاع معدل النمو السكانى، قياساً بالمحافظات الأخرى، مشيراً إلى الحاجة لجهود كبيرة لتحسين الخصائص السكانية.

تعليقات
أخيرا الوزيرة عرفت هى وزيره عشان أيه
تعليق دعبدالمنعم
واللى مش بيخلفوا حتديهم طفلين من الوزاره
حيلة الضعفاء
تعليق لهواري
الزيادة السكانية هي الشماعة التي يعلق عليها المسئولين فشلهم وإخفافقهم وعجزهم عن إدارة البلد , الزيادة السكانية نعمة لو أحسنا استغلالها, كفاكم فشل وارحمونا من خططكم التي أودت بنا الى الهاوية
القوة الشاملة
تعليق طارق فوزي
سيادة وزيرة الدولة لشؤون الاسرة هل فعلا المشكلة في زيادة عدد السكان ام في سؤ ادارة الموارد البشرية من قبل الحكومة ام العاملين معا لان من مقومات القوة الشاملة للدول عدد السكان
لا داعي للقلق "طفلان لكل أسرة "
تعليق
في الواقع الزواج اصبح متعسر و قرب علي الانقراض الا في الاماكن الريفيه اما القاهرة فلا داعي للقلق فلا يوجد زواج و بالتالي لايوجد اطفال و لاالزيادة السكانية
الزيادة السكانية
تعليق Esam lotfy
الزيادة السكانية ليست مشكلة فى حد ذاته ولكن المشكلة اننا لانعرف كيف نوظفها جيدا ايه يعنى 80مليون انظروا الى الصين سكانها اكثر من ربع سكان العالم ومع ذلك دولة عظمى .
استهلال بأفكار مستهلكة
تعليق المهندس محمود قطب
فشل من بدايتها فكم عدد سكان كلا من الصين والهند وباكستان وقد بدأنا قبلهم فأين نحن وأين هم الآن كفانا مهاتران وليعمل من يستطيع تحقيق التميز وليتنحى من تكون نظرته تحت قدمية وليس لديه بعد نظر ولنلقي جميع الشماعات التي نعلق عليها فشلنا ولنركز في الابداع ولو فعل كلا منا ذلك في مجالة بضمير ونظافة يد ما كان هذا وضعنا -- تخلف -- جهل -- نهب -- تميز -- لدرجة أننا بعد ما كنا في الصفوف الأولى للدول النامية أصبحنا في زيل الدول المتخلفة -- حسبنا الله ونعم الوكيل .
الثروة السكانية
تعليق محمد حسان
لا اعرف لماذا الاصرار على موضوع المشكلة السكانية. والدول اللى بتفهم تقول الثروة السكانية امال مين اللى هيعمر الصحرا و مين اللى هيزرع الارض و لا هنجيب من الصين الثروة السكانية هي حائط الصد امام اطماع الاعداء مثل اسرائيل و الندرة السكانية في اسرائيل هي المانع الاساسي لتوسيع عدوانها و اطماعها و عمار يا مصر ويا شعب مصر في التسعينات استعرت حملة تنظيم الاسرة لتقليل عدد مواليد هذا العام وجاءت النتيجة ان المواليد زادو عن المعدل الطبيعي رغم انهم استخدموا وسائل منع حما اكتر عارفين ليه ؟؟؟؟ قولوا سبحان الله لقد جاءت المواليد في هذا العام أكثرها توائم شوفوا بقى هتحلوها مع ربنا ازاي "تكاثروا فإني مباه بكم الامم " حديث شريف
الفهم قبل التطبيق
تعليق محمد عبد الفتاح
سؤال فيه الاجابة على اغلب مشاكلنا الا وهو ماذا فعلت دولة الهند كمثال فقط فى القوى البشريه؟
....................................................................................................................................................................
الوزيرة الماسونية عينوها للإسراع بتنفيذ الؤامرة اليهودية الصليبية لتقليل عدد المسلمين في مصر للتمهيد لتقسيم مصر وإقامة (إسرائيل الكبري) .
إقرأ جزء منالؤامرة في المقال التالي :


مؤامرةتغيير وجه مصر العربي والإسلامي
http://dr-emadabbas.blogspot.com/search?
updated-min=2008-01-01T00%3A00%3A00%2B03%3A00&updated-max=2009-01-01T00%3A00%3A00%2B03%3A00&max-results=3

ليست هناك تعليقات: